هل هى مجرد كلمات أم سطور تسطر حياتنا؟؟



Tuesday, May 24, 2011

عندما رأيتك



عندما رأيتك لأول مرة , لم أكن أعرف سر هذه الابتسامة التي تشرق بها وجهك ، فتجاهلتها ، وعندما اختفيت عني ارتسمت لي صورتك في الخيال لم تفارقني ، فصار لي خيالك كحلم أتمنى أن يتحقق في الواقع برؤياك .
أتذكرك كل يوم عندما أضع رأسي على الوسادة وأرفع عيني إلى السقف لترتسم لي صورتك من جديد وسط الظلام وتصبح عيناك في عيني ويبدأ الحوار في قلبي وأنا أتذكر أول يوم للقاء .. وبعدها يصبح قلبك في جفاء ..
أريد أن أتكلم معك ولكن شرقيتي تمنعني من أن أبدأ ، فشرقيتي لا تقبل أن أقول لك بأنك حبيبي في العيون .. وأني أحبك .. أعشقك لدرجة الجنون ..
لماذا لا تريد أن تفهم نظراتي إليك ؟! .. أم أن نظراتك لي وحدها تكفيك ؟! ..
أراك تلاطف غيري فتشتعل نار الغيرة في قلبي .. وتزداد حيرتي وانفعالاتي ..
لماذا لا تريد أن تفهم أني أحبك يا مجنون ؟!


No comments:

Post a Comment